إستقبالات شعبية لموكب رئيس حزب”تمام”في (كنكوصة وساني) رغم تهاطل الأمطار

 

 

كنكوصة وساني /موفد موقع مرابع ميديا الإخباري
بالأمطار استقبلت مقاطعة كنكوصة موكب حزب “تمام” الذي يرأسه الدكتور يوسف ولد حرمة بابانا وبالحفاوة ذاتها عبر المواطنون هناك عن فرحهم بزيارة وفد حزب “تمام”رغم تهاطل الأمطار وانشغالاتهم بفصل الخريف الذي يعتبر موسما استثنائيا عند سكان كنكوصة والقرى المجاورة لها حيث الزراعة على ضفاف بحيرة كنكوصة والتنمية الحيوانة أهم مرتكزات اقتصاد السكان في مختلف مناطق لعصابة.
وقبل كنكوصة أجري موكب رئيس حزب “تمام” الدكتور يوسف ولد حرمة ببانا عدة توقفات رغم التساقطات المطرية التي عرفتها تلك المنطقة منذ الليلة البارحة حرصا على التواصل المباشر مع الناخبين وشرح مضامين مشروع حزب “تمام” الانتخابي وفهم مايطلبون ومايعيق مسار التنمية في مناطقهم
وفي كل محطة يكون الاستقبال اكثر حرارة وعفوية لموكب رئيس حزب”تمام” في اشارة واضحة إلى ان مستوى الوعي الانتخابي في مدن لعصابة بات ناضجا وأن الوعود الكاذبة والمغالطات قد اصبحت سيناريوها محفوظا عند السكان ولم تعد تخدعهم تلك الخطابات الآنية والاحلام الوردية وان التغير بات مطلبا متفق عليه لا مناص منه
وسيكون مبيت وفد حزب تمام في بلدية “ساني” حيث سيعقد رئيس الحزب الدكتور يوسف ولد حرمة بابانا اجتماعا بالاطر هناك ومناضلي الحزب لتوضيح أهداف الحزب ومشاريع اطره الشابة المنافسة. في هذه الاستحقاقات.
ويعتبر حزب “تمام” واحدا من ابرز التشكيلات السياسية الفاعلة. في هذه الحملة من خلال الجولات الميدانية داخل الوطن والمهرجانات الشعبية الكثيفة والسهرات الفنية. التي تشهدها العاصمة نواكشوط ،،، ليالي الحملة كان آخرها ليلة امس في مقر الحزب الرئيسي في تفرغ زينه .

كن أنت أول من يُعلق:

الرجاء الذهاب الى البريد الكتروني لتنشيط حسابك.