وصول رئيس الحزب لمدينة العيون

لعيون
موفد مرابع ميديا المرافق لموكب رئيس الحزب
 وبدأ العد التنازلي لليوم الموعود فاتح سبتمبر المقبل حيث سيجني كل حزب مازرع في وجدان الناخبين طيلة 15 يوما هي المهلة القانونية للدعاية ومحاولة استمالة الناخبين .
وبخطوات متسارعة يسابق موكب حزب التجمع من أجل موريتانيا”تمام” برئاسة رئيسه الدكتور يوسف ولد حرمة بابانا ماتبقي من الزمن للوصول إلى اكبر قدر من المواطنين في مختلف ربوع الوطن تكريسا لمبدأ التواصل المباشر مع الناخبين لفهم مشاكلهم عن قرب وفتح ملفات التنمية معهم وتقديم صورة كاملة لهم عن برنامج حزب “تمام” وأهدافه التي يسعى لتحقيقها.
بعد أترارزة لبراكنة كوركول و لعصابة توجه موكب رئيس حزم ” تمام” الدكتور يوسف ولد حرمة بابانا نحو عروس الشرق الموريتاني مدينة لعيون مرورا بعشرات البلدات الواقعة على طريق الأمل بوكعار وأقورط وبلوار ورأس الفيل وأقام لخذيرات ،،، وصولا إلى عاصمة ولاية الحوض الغربي “لعيون ” حيث كان سكان هذه المدن والقري في أتم الجاهزية لاستقبالهم بحفاوة كبيرة تأكيدا على قناعتهم بمشروع حزب “تمام” وقياداته الشابة القادرة على تحقيق بعض طموحاتهم والسير بهم نحو افاق التطور والازدهار.
وسيبيت موكب حزب “تمام” الليلة بمدينة “لعيون” حيث سيجتمع رئيس الحزب الدكتور يوسف ولد حرمة بابانا ببعض مناضلي ومناضلات الحزب هناك لإطلاعهم على أهداف الزيارة وحثهم على التصويت يوم الاقتراع قبل ان يغادر الموكب غدا إنشاء الله باتجاه مدينة كوبني التاريخية

كن أنت أول من يُعلق:

الرجاء الذهاب الى البريد الكتروني لتنشيط حسابك.